آخر الأخبار
مجلس الوزراء يكشف آخر تطورات جداول الموازنة: لم تصل ومستعدون لتمريرها - عاجل تاجر مخدرات خطير و 19 مطلوباً في قبضة شرطة بابل السوداني يوجه باستقبال لاعبي المنتخب الأولمبي في مطار بغداد وتكريمهم بالقصر الحكومي السيول تجرف 3 أطفال بنينوى والنجدة تنتشل جثتي اثنين منهم في دجلة الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق

يمثلان خلية الدعم اللوجستي لداعش.. قائد محور ديالى يكشف هوية "إرهابيي ناريين"

أمن | 13-01-2024, 10:50 |

+A -A

بغداد اليوم -  ديالى

كشف قائد محور ديالى في الحشد الشعبي طالب الموسوي، اليوم السبت (13 كانون الثاني 2024)، عن هوية ارهابيي ناريين .

وقال الموسوي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "الكمين الناجح لقوة من لواء 4 في الحشد الشعبي في اطراف منطقة ناريين شمال بحيرة حمرين (70كم شمال شرق بعقوبة) في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس، أسفر عن قتل ارهابي تم التعرف على هويته ويدعى علي جمعة صالح فيما جرى اصابة اخر وهو قيد الاحتجاز حاليا".

واضاف، أن "الارهابيين يمثلان خلية في الدعم اللوجستي لتنظيم داعش"، لافتا الى ان "الكمين جاء وفق معلومات استخبارية دقيقة نجح من خلاله في الايقاع بالخلية الارهابية بعد رصد ومتابعة".

وفي وقت سابق من أمس الجمعة (12 كانون الثاني 2024)، أفاد مصدر أمني بان قوة أمنية تمكنت من قتل إرهابي واصابة اخر في ديالى.

وقال المصدر لـ "بغداد اليوم"، إن "قوة أمنية من الحشد ومديرية الاستخبارات العسكرية وعبر كمين محكم تمكنت من قتل إرهابي واصابة اخر في اطراف ناحية قرة تبة شمال شرقي محافظة ديالى".