آخر الأخبار
مصدر لـ"بغداد اليوم": إيران تبدأ انتاج فيلم عن حياة المرجع محمد صادق الصدر تفاصيل وموعد تفويج الحجاج الى الديار المقدسة ثاني هجوم من نوعه خلال 48 ساعة.. استشهاد واصابة 3 جنود بهجوم داعشي في كركوك انتخاب رئيس برلمان جديد ضمن جدول أعمال مجلس النواب السبت وزير دفاع سلوفاكيا: حالة رئيس الوزراء خطيرة للغاية

التربية: سنُشرع بتطبيق النظام الالكتروني لاستلام معاملات التجديد للمؤسسات الأهلية

محليات | 11-01-2024, 11:11 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس (11 كانون الثاني 2024)، إطلاق تطبيق النظام الالكتروني لاستلام معاملات التجديد للمؤسسات الأهلية.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي اعلنت شروعها بإطلاق النظام الإلكتروني المختص بتسيير معاملات التأسيس والتجديد للمؤسسات الأهلية للمرحلة الثانية وذلك خلال اجتماع موسع ترأسه مدير عام التعليم العام والأهلي والأجنبي سيف رحيم مع مسؤولي الشعب التابعة إلى المديريات العامة للتربية كافة".

وأضافت أن "وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري يُتابع عن كثب الاليات المتبعة في تنفيذ هذه البرامج والأنظمة لمنع المخالفات التي قد تحصل أثناء المعاملات الورقية استكمالا للخطط الوزارية الداعمة للأنظمة الإلكترونية في تسيير المعاملات تحقيقا للشفافية القصوى داخل المجتمع المؤسسي".