آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

في معرض بغداد

رئيس الوزراء: ماضون بكل ثقة في تنفيذ مشروع طريق التنمية

سياسة | 10-01-2024, 18:32 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء (10 كانون الثاني 2024)، المضي بكل ثقة في تنفيذ مشروع طريق التنمية، مبينا أن مسيرة التنمية والعمل من أجل عراق قوي مستقر ومزدهر قد بدأت.

وقال السوداني في كلمة له خلال  افتتاحه فعاليات معرض بغداد الدولي للدورة 47، تابعتها "بغداد اليوم"، ان "معرض بغداد يمثل أحد أوجه العلاقة بين العراق والدول الصديقة، والحكومة وضعت عنواناً ولم يكن شعاراً، وهو إقامة شركات حقيقية مع الدول الشقيقة".

وأضاف، أن "مسيرة التنمية والعمل من أجل عراق قوي مستقر ومزدهر، قد بدأت"، مبينا ان "الحكومة منذ يومها الأول تبنت الإصلاح الاقتصادي، حيث لا يمكن أن نخلق تنمية دون إصلاح القطاع المصرفي والمالي، وقد بدأنا بحزمة إجراءات تسهم في الإصلاح الضريبي".

ودعا رئيس مجلس الوزراء في كلمته، الشركات والمستثمرين إلى الانخراط مع القطاع الخاص العراقي، مؤكدا المضي بكل ثقة في تنفيذ مشروع طريق التنمية.