آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

الإطاحة بإرهابي في بابل والقبض على تاجري مخدرات بميسان

أمن | 8-01-2024, 15:54 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين (8 كانون الثاني 2024)، الإطاحة بعنصر ارهابي في محافظة بابل وإلقاء القبض على 2 من تجار المخدرات بمحافظة ميسان.

وذكرت الخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وامن بابل التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن تفيد بوجود تحركات لعنصر تابع لعصابات داعش الارهابية الملقب( ابو ضبع ) ينوي الدخول الى محافظة بابل".

واضافت، أنه "بعد مقاطعة المعلومات ونصب كمين محكم تمكنت مفارز المديرية من القاء القبض عليه في احد مداخل محافظة بابل، الصادره بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة 4 ارهاب وهو احد ابرز اهداف المديرية انفا".

وفي السياق ذاته، اشارت الى، أنه "القت مفارز مديرية استخبارات وامن ميسان وبالتنسيق مع شؤون المخدرات القبض على اثنين من تجار المواد المخدرة في قضائي العمارة والميمونة بمحافظة ميسان، صادره بحقهما مذكرتا قضائية  وفق احكام المادة 28 مخدرات".

وبينت، أنه "تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهما وتسليمهما الى الجهات المختصة".