آخر الأخبار
توجيهات "عاجلة وفورية" من رئاسة الوزراء للزراعة بخصوص الحنطة (وثائق) تركيا تعلق التجارة مع الكيان الصهيوني الصدر يغرد ويطلق هاشتاك "اشعر حبيبي" مختص يرسم خارطة طريق لقانون سلم رواتب الموظفين مصرع وإصابة 26 شخصا في حادث سير مروع شمال أفغانستان

منتسب في مرور بابل يطلق النار على نفسه

أمن | 7-01-2024, 16:14 |

+A -A

بغداد اليوم -  بابل

اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الاحد (7 كانون الثاني 2024)، فشل محاولة انتحار أحد منتسبي مديرية المرور الموقوف لأكثر من قضية، عن طريق رمي نفسه بإطلاقات نارية من سلاح بندقية كلاشنكوف، مما أدى الى اصابته بجروح بليغة في منطقة الرقبة.

وقالت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "المنتسب لمديرية المرور المتهم، كان موقوفاً في أحد مراكز شرطة العاصمة بغداد، وقد تم إصدار كتاب من محكمة قوى الأمن الداخلي بتسليمه إلى مديرية مرور بابل".

وأضافت أنه "أثناء دخول المتهم إلى مديرية المرور برفقة مفرزة من مركز شرطة العاصمة لغرض تسليمه، قام بسحب إحدى البنادق من المفرزة الأمنية، وقام برمي نفسه في منطقة الرقبة محاولا الانتحار".

وأكدت أن "المتهم أصيب بجروح بليغة في منطقة الرقبة، وقد تم نقله إلى مستشفى الحلة التعليمي لتلقي العلاج"، مشيرة الى ان "قيادة الشرطة والأجهزة الأمنية المختصة فتحت تحقيقاً للوقوف على ملابسات الحادث".