آخر الأخبار
كشف ملابسات حادثة حريق العلاوي: بفعل فاعل 350 الفًا.. البرلمان يعلن الحد الادنى للأجور ويصدر قائمة "التوعية العمالية" 60 يوما للتقييم.. العمل تُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات اعتقال "جاسوس" في اصفهان يُجند عناصر لجهات معادية لإيران جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل

الإعلام الأمني: قتل 4 دواعش بالضربة الجوية في ديالى

أمن | 7-01-2024, 10:31 |

+A -A

بغداد اليوم -  ديالى

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاحد (7 كانون الثاني 2024)، قتل 4 إرهابيين من داعش بالضربة الجوية في محافظة ديالى.

وذكرت الخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "صقور الجو تمكنوا بواسطة طائرات F_16، من دك أوكار مهمة في قرية الگبة بمنطقة الوقف في محافظة ديالى".

وأضافت، انه "بعد العملية خرجت قوة أمنية صباح اليوم، لتفتيش المكان المستهدف وعثرت خلالها على أربع جثث لعناصر عصابات داعش الإرهابية وأسلحة مدمرة ومعدات، وبحسب المعلومات الأولية فإن من بين الهالكين ما يسمى (عسكري قاطع الوقف المجرم مجيد معيوف) ".

وكان جهاز المخابرات العراقي قد أعلن اليوم الاحد (7 كانون الثاني 2024)، تدمير 3 أوكار لداعش في محافظة ديالى.

وذكر الجهاز في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بعد ساعات من الاستعراض المهيب لصقور الــ f16 في سماء بغداد وتاكيدهم على شرف الدفاع المقدس عن تراب العراق وسمائه فقد حقق هؤلاء الابطال ضربة جوية ماحقة استهدفت 3 اوكار للارهاب في قاطع عمليات ديالى وذلك بمعلومات دقيقة لجهاز المخابرات الوطني العراقي ومتابعة واشراف قيادة العمليات المشتركة."

وأضاف ان "ابطالنا الذين دكوا اوكار داعش وحققوا هذه الاصابات المباشرة بالعناصر الارهابية المنهزمة سيمضون في ذات النهج ويتنكبون ذات ا