آخر الأخبار
مصافي الجنوب تعلن إنجاز مشروع الـ (FCC) بنسبة 80 % وتحدد موعد تشغيله نفوق اغنام وانهيار منازل.. سيول حمرين تحاصر خمس قرى ومطالبات عاجلة بإعلانها "منكوبة"- عاجل اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل

بسبب "سحر الأرقام".. تحطيم رقم قياسي لزيجات رأس السنة في مدينة امريكية

منوعات | 5-01-2024, 23:07 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يمكن لموجة من الأزواج الذين يقولون "أوافق" في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا ليلة رأس السنة الجديدة أن تسجل رقما قياسيا لأكثر أيام الزفاف ازدحاما في المدينة على الإطلاق.

وذلك لأن يوم 31/12/23 معروف في صناعة حفلات الزفاف الضخمة في لاس فيجاس باعتباره "تاريخًا متخصصًا"، وذلك بفضل النمط المتكرر 1-2-3 1-2-3، حسبما ذكرت صحيفة لاس فيغاس ريفيو

وقالت ميلودي ويليس ويليامز، رئيسة شركة Vegas Weddings، التي تدير أماكن متعددة: "إنها ضربة مزدوجة، في أي وقت تحصل فيه على هذه التواريخ المتخصصة، فهي دائمًا تحظى بشعبية كبيرة، ولكن اربط ذلك بليلة رأس السنة الجديدة وسيكون ذلك بمثابة عرض رائع.

الرقم الذي يجب التغلب عليه في ليلة رأس السنة الجديدة هو 4492 ، وهو الرقم القياسي للزيجات في يوم واحد في لاس فيغاس المسجل في 7 يوليو تموز 2007، ثاني أكثر تاريخ زفاف متخصص مسجل لدى مكتب الزواج بالمقاطعة هو 11 نوفمبر تشرين الثاني 2011، عندما عقد 3125 زوجًا قرانهم.

وذكرت صحيفة ريفيو جورنال أن ليلة رأس السنة الجديدة تجتذب عادة ما بين 450 إلى 550 زوجًا لحفل زفافهم في لاس فيغاس منذ عام 2018.

ولكن ليس هذا العام بالنسبة لحفلات الزفاف في فيغاس، يتم حجز الشركة بالكامل في منتصف الليل في أماكنها المتعددة، بما في ذلك الكنيسة الصغيرة المبنية من الطوب البني في وسط مدينة لاس فيغاس مع برج الكنيسة الأبيض والمظلة الحمراء.

قالت ويليس ويليامز إن شركتها وحدها تتوقع تزويج أكثر من 120 ثنائياً في ليلة رأس السنة. خمسة من هؤلاء الأزواج سوف يعقدون قرانهم بينما تبدأ الساعة في العد التنازلي حتى منتصف الليل.

قالت لين ماري جويا، كاتبة مقاطعة كلارك، إن الأزواج الذين تزوجوا في موعد خاص في لاس فيغاس وصفوها بأنها "تواريخ سحرية" يسهل تذكرها.

قال جويا: "أعتقد أن الاحتفال الذي يتمتع بديناميكية جماعية أمر جذاب حقًا". "عندما يكون الجميع في صف واحد ويتزوجون ويكونون متحمسين للوقوع في الحب، فإن ذلك يعزز تجربتهم الخاصة."