آخر الأخبار
تفاصيل لقاء السوداني ووليّ العهد السعودي في الرياض وزير خارجية البحريني يناقش مع الأسد اعمال القمة العربية في المنامة قرارات وخطط أمنية حول حقول النفط والغاز في ديالى الأنواء الجوية تنشر تقريرًا لطقس العراق خلال الأيام المقبلة إيران تحظر بث مسلسل الحشاشين المصري.. وتكشف السبب

أول تعليق لهيئة الحشد بعد القصف الامريكي: جاهزون لتنفيذ أوامر القائد العام

أمن | 4-01-2024, 19:26 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت هيئة الحشد الشعبي اليوم  الخميس (4 كانون الثاني 2023)، جهوزية قواتها لتنفيذ اي امر من القائد العام للقوات المسلحة للحفاظ على سيادة العراق ووحدة اراضيه.


وذكرت الهيئة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "مرة أخرى يتجدد العدوان على المقرات الأمنية الرسمية من قبل القوات الامريكية المعتدية باستهداف مقر تابع لهيئة الحشد الشعبي عبر طائرة مسيرة اليوم الخميس".


واشارت الى ان "هذا العمل الإجرامي هو تعدي وتحدي واضح للسيادة العراقية والسلطات الأمنية المرتبطة بالقائد العام للقوات المسلحة ونسف لكل القوانين والأعراف الدولية".


وأوضحت أن "التصعيد المتعمد والخطير يعبر عن اصرار مكشوف على انتهاك السيادة والقانون العراقي النافذ، وهو استهانة بالدماء العراقية وكرامة العراقيين".


وأكدت الهيئة "جهوزية الحشد الشعبي لتتفيد اي امر من السيد القائد العام للقوات المسلحة يحفظ سيادة العراق ووحدة اراضيه وسلامة أبنائه".