آخر الأخبار
البرلمان يكشف موقف اردوغان من حصص العراق المائية: لم يعطِ موافقة واضحة وزارة العدل تعلن إطلاق سراح 649 نزيلاً خلال شهر نيسان الماضي منتجات القمح في قفص الاتهام.. كيف أصبح الخبز مادة سامة؟ بعد واشنطن.. ايران تفرض عقوبات على 13 فردًا ومؤسسة بريطانية إجراءات احترازية بالمناطق الحدودية شرق العراق لحماية محصول الحنطة من الأمطار

تأكيدًا لـ"بغداد اليوم".. العمليات المشتركة تنعى ضابطًا وجنديًا استشهدا في قاطع صلاح الدين

أمن | 2-01-2024, 15:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

نعت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء (2 كانون الثاني 2024)، آمر الفوج الثاني ومقاتل في اللواء 51 من الحشد العشائري، استشهدا في قاطع محافظة صلاح الدين.

وذكر إعلام القيادة في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، أن "قيادة عمليات صلاح الدين، قدمت صباح اليوم شهيدها آمر الفوج الثاني المقدم سوران محمد كريم والحشد العشائري اللواء 51 الشهيد المقاتل راضي الدرعات  اثر انفجار عبوة ناسفة في صحراء الثرثار بين قيادتي عمليات صلاح الدين وغرب نينوى  اثناء ادائهما الواجب الوطني".

وأوضحت القيادة بحسب البيان، ان "الجهود المشتركة التي تبذل دفاعا عن ارض صلاح الدين وشهادة المقدم سوران محمد والمقاتل راضي الدرعات  ستزهر استقرارا وتاكيدا ابديا على اللحمة الوطنية ولقاء الارادات العراقية والبندقية الواحدة في مواجهة الشر والعدوان"، مضيفة: "نعاهد ذوي الشهيدين ورفاقهم في قيادة عمليات صلاح الدين والحشد العشائري بتعقب الجناة والقاء القبض عليهم لينالوا جزائهم العادل".

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني، بانفجار عبوات ناسفة أدت لاستشهاد ضابط وجندي في قاطع محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "عبوات ناسفة انفجرت على ضابط برتبة مقدم وجندي في قاطع محافظة صلاح الدين مما أدى الى استشهادهما على الفور".

وأضاف أن "الانفجار جاء خلال واجب تمشيط وتفتيش تقوم به القوات الأمنية المشتركة بمنطقة السكريات ضمن قاطع محافظة صلاح الدين".