آخر الأخبار
القيادات الأمنية قلقة من "تحركات داعشية" على حدود بغداد الشرقية المالية النيابية: مجلس الوزراء سيقر الأحد جداول الموازنة القضاء الأعلى يوجه المحاكم بضرورة حسم دعاوى عقارات الدولة المعلقة تفاصيل لقاء رئيس الجمهورية ونظيره الفلسطيني مصدر لـ"بغداد اليوم": إيران تبدأ انتاج فيلم عن حياة المرجع محمد صادق الصدر

المثنى تعطل الدوام الرسمي غدًا الأربعاء

محليات | 2-01-2024, 14:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

قررت الحكومة المحلية في محافظة المثنى، اليوم الثلاثاء (2 كانون الثاني 2024)، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء.

وقال المكتب الإعلامي لمحافظ المثنى في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، إن "محافظ المثنى أحمد منفي جودة، قرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء في دوائر المحافظة، بمناسبة الذكرى السنوية لإستشهاد قادة النصر".

وفي وقت سابق من اليوم، أوضح مصدر مسؤول في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، حقيقة تعطيل الدوام الرسمي بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر يوم غد الأربعاء.

وقال المصدر، لـ "بغداد اليوم"، إنه "حتى هذه الساعة لا يوجد أي توجه من أجل اعلان عطلة رسمية في عموم العراق يوم غد الأربعاء بذكرى حادثة المطار"، مبيناً أن "الأمانة العامة بانتظار أي تعليمات وتوجيهات خلال الساعات المقبلة بهذا الشأن".

ولفت المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه الى أن "عدم اعلان عطلة رسمية من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ربما سيدفع الى اعلان بعض الحكومات المحلية تعطيل الدوام يوم غد الأربعاء، وهذا من ضمن صلاحياتها".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، انباءً تفيد بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء بمناسبة ذكرى استشهاد قادة النصر قاسم سليماني وابو مهدي المهندس ورفاقهما بقصف أمريكي على طريق مطار بغداد الدولي في كانون الاول 2020.