آخر الأخبار
جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة رئاسة البرلمان حق أنباري.. لماذا يقف "تقدم" ضد هذا الاستحقاق؟- عاجل قائد الحرس الثوري يتحدث عن عملية "الوعد الصادق": ايرانيون شعروا بالقلق من الحرب

التربية تكشف عن 450 شهادة مزورة في مختلف المؤسسات الحكومية

محليات | 2-01-2024, 10:12 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

كشفت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء (2 كانون الثاني 2024)، عن تسجيل 450 شهادة مزورة في مختلف المؤسسات الحكومية لعام 2023، فيما أكدت أنها ماضية في الكشف عن الوثائق المزورة.

وقال وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "خطة الوزارة الرامية للقضاء على الشهادات المزورة مستمرة"، مبيناً أن "الوزارة حريصة على ترصين العمل الحكومي وتنقيته من اساليب التزوير المختلفة".

وشدد الوزير على "ضرورة القضاء على هذه الظاهرة السلبية التي تؤثر على ازدهار وتقدم البلد، بغية إعطاء ذوي الحقوق حقوقهم والحفاظ على أهمية الشهادة الدراسية ومكانتها المجتمعية".

وأوضح بيان صادر عن المكتب الاعلامي للوزير أن، "اللجان المختصة في المديرية العامة للتقويم والامتحانات أنهت المحاضر التحقيقية بحق المزورين والمصادقة عليها، مع القيام بتبليغ الجهات المتضررة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق مرتكبي التزوير"، مشيرا الى "تسجيل 450 شهادة مزورة في مختلف المؤسسات الحكومية لعام 2023".