آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

بعد نيوزيلندا.. استراليا تستقبل العام الجديد 2024

عربي ودولي | 31-12-2023, 16:04 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

تجمع الآلاف في مدينة سيدني عاصمة استراليا، اليوم الاحد (31 كانون الاول 2023)، ليشهدوا عرض الألعاب النارية الشهير، حيث اطلق 8 أطنان من الألعاب النارية من جسر هاربور ودار الأوبرا، إيذانًا ببداية العام 2024. 

واحتفلت دولة كيريباتي، وهي مجموعة من الجزر القريبة من خط "غرينتش" في المحيط الهادئ، بقدوم 2024 عند منتصف الليل (الساعة 10 صباحا بتوقيت غرينتش)؛ لتصبح أول من يستقبل العام الجديد. 

وبعد ساعة من رؤية جزيرة كيريتيماتي للعام الجديد، وفي تمام 11 صباحا بتوقيت "غرينتش"، أصبحت نيوزيلندا ثاني دولة تبدأ احتفالاتها باستقبال العام الجديد بعرض للألعاب النارية في أوكلاند. 

ويكون آخر مكان ينضم إلى قطار الاحتفالات بالعام الجديد جزيرة بيكر، ورغم أنها على بعد 650 ميلاً (1046.074 كيلومترًا) من كيريباتي، فإنها متأخرة عنها بنحو 26 ساعة بسبب اختلاف المناطق الزمنية. 

المصدر: وكالات