آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

حماس توجّه نداءً إلى جماهير العالم: ننتظر فعالياتكم للأيام الثلاثة المقبلة ولتكن "صرخة موحدة"

عربي ودولي | 28-12-2023, 15:12 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

وجهت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الخميس (28 كانون الاول 2023)، نداءً الى الجماهير الحرّة حول العالم لتكثيف حراكها لوقف العدوان وحرب الإبادة على غزّة.

ودعت المقاومة في بيان، "جماهير أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تكثيف حراكهم وفعالياتهم يوم غد الجمعة ويومي السبت والأحد تزامناً مع رأس السنة الجديدة 2024، تضامناً مع غزة وفلسطين، للمطالبة بالوقف الفوري للعدوان الصهيوني ولحرب الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وتنديداً بدعم إدارة الرئيس بايدن للاحتلال النازي".

وأضافت: "نهيب بالجماهير الحرة حول العالم إلى مواصلة كل مظاهر التضامن والتأييد لشعبنا وقضيتنا الفلسطينية العادلة، ولتكن الأيام القليلة المتبقية من هذا العام صرخةً عالميةً موحّدة، وبكل اللغات وعبر جميع الأديان والمذاهب والأعراق، وبصوت الإنسانية الواحد؛ أن أوقفوا العدوان وحرب الإبادة على غزة".