آخر الأخبار
مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات

رحلات جوية مخفضة للعراقيين الراغبين بحضور بطولة كأس آسيا

محليات | 26-12-2023, 16:08 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء (26 كانون الأول 2023)، وزارة النقل بتسيير رحلات جوية مخفضة للعراقيين الراغبين بحضور بطولة كأس آسيا، التي ستنطلق الشهر المقبل في قطر.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته "بغداد اليوم"، ان توجيه السوداني يشمل "ممن لديهم البطاقات الرسمية المعتمدة من قبل منظمي البطولة".

كما وجه السوداني وزارة الخارجية "للتواصل مع الجانب القطري من أجل تسهيل حصول تأشيرات دخولهم".

وتقام البطولة الآسيوية في الفترة من 12 يناير/كانون الثاني حتى 10 فبراير/شباط من العام المقبل، على 9 ملاعب من بينها 7 استضافت مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

ويشارك 24 منتخبا في كأس آسيا تم تقسيمها إلى 6 مجموعات، وستشهد البطولة ما يصل إلى 3 مباريات يوميا خلال مرحلة المجموعات.

وبفضل تقارب المسافات بين الملاعب في دولة قطر، سيحظى المشجعون بفرصة استثنائية لحضور أكثر من مباراة خلال اليوم، كما تتيح هذه الميزة للمشجعين القادمين من خارج الدولة البقاء في مكان واحد طوال فترة إقامة البطولة على غرار ما حدث في مونديال قطر الذي لقي إشادة العالم.