آخر الأخبار
شنيشل يوجه الدعوة لـ 15 لاعباً محترفاً استعداداً لأولمبياد باريس الإدمان والحروب والفقر.. ابرز عوامل "بيع الأطفال" في العراق الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية للعراق يحصدان المرتبة الأولى عالميا لسنة 2023 بارزاني يبدأ زيارته الى بغداد بلقاء رئيسي المحكمة الاتحادية والقضاء الثاني من نوعه خلال أيام.. اغتيال حاكم بلدة إيرانية بهجوم مسلح

املأوا خزاناتكم من المياه.. أمانة بغداد تصدر تنويهًا إلى أهالي العاصمة

محليات | 23-12-2023, 13:27 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أصدرت أمانة بغداد، اليوم السبت (23 كانون الاول 2023)، تنويهاً الى أهالي العاصمة بشأن أعمال صيانة وتأهيل في عدة مواقع من مشروع ماء شرق دجلة.

وذكرت الأمانة في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، أن "دائرة ماء بغداد تدعو مواطنيها في اغلب مناطق الرصافة الى تخزين الماء الصافي من الان في خزاناتكم المنزلية لوجود اعمال صيانة وتأهيل في عدة مواقع من مشروع ماء شرق دجلة".

وأوضحت، أنه "تعد هذه الاعمال ضمن اعمال تأهيل الشتوي لمشاريع الماء منها صيانة الخطوط الناقلة واستبدال اقفال قطر 1200 ملم على الخط الرئيسي الناقل من اجل استعداد المشروع للجهوزية التشغيلية واستقبال فصل الصيف القادم".

ولفتت الى، أن "الصيانة تبدأ اعمالها بعد 12 من منتصف هذه الليلة وتستمر لمدة 24 ساعة كون الاعمال ثقيلة وتحتاج الى اطفاء تام في مشروع شرق دجلة".