آخر الأخبار
بعد تفاقم أزمة "سيارات الحمل" عند مداخل المحافظات.. وزير الداخلية يصدر توجيهًا مهمًا- عاجل طقس العراق.. أمطار خفيفة والحرارة تتخطى الـ40 مئوية بدءًا من اليوم دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في 3 محافظات مرور النجف تغلق طريق المدينة القديمة اعتباراً من مساء اليوم "ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة

رسميا.. سواريز يزامل ميسي مجددا

رياضة | 22-12-2023, 22:17 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الجمعة، (22 كانون الأول 2023) تعاقده مع الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة السابق.

ونشر إنتر ميامي، عبر حسابه الرسمي على "إكس"، صورة لـ 4 أطفال تحمل قمصان سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، وليونيل ميسي، ولويس سواريز وأرفق تعليقا: "مرحبا لويس لحلم ميامي".

كان ميامي، تمكن من التعاقد مع ميسي في صيف 2023 ثم ضم الثنائي بوسكيتس وألبا، لينجح في لم شمل لاعبي برشلونة السابقين بتعاقده مع سواريز أيضا.

ولعب سواريز وميسي معا في برشلونة، خلال الفترة بين 2014، و2020، وتوجا بالعديد من الألقاب الإسبانية، والأوروبية داخل قلعة الكامب نو.

كانت تقارير صحفية قالت إن إنتر ميامي اتفق مع سواريز على توقيع عقد لمدة عام كامل مع خيار التمديد لموسم إضافي.

يذكر أن لويس سواريز، رحل عن صفوف برشلونة في 2020، ولعب بعدها لأندية أتلتيكو مدريد، وناسيونال الأوروجواياني، وجريميو البرازيلي.