آخر الأخبار
أزمة حكومة كركوك تتفاقم والحل في بغداد.. ما علاقة رئاسة البرلمان بصراع المحافظة؟- عاجل اسطنبول.. العراق يبحث مع البنك الدولي إصلاح نظام التقاعد بالبلاد بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب بعد هجوم سرايا السلام في شط العرب.. مسؤول محلي يعلق: سنكشف أهدافها الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير

القبض على 18 مطلوبًا للقضاء احدهم متورط بجريمة سبايكر

أمن | 22-12-2023, 12:24 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة (22 كانون الاول 2023)، القبض على 18 مطلوباً للقضاء وفق مذكرات قبض صدرت بحقهم منذ العام 2015 بعد هروبهم خارج البلاد، فيما اشارت الى ان  بينن المتهمين متورط بجريمة سبايكر.
 وذكرت  الخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "بعملية متقنة ومتابعة مثمرة وجهد ونضج استخباري نوعي وتنسيق وتعاون كبير مع قيادة العمليات المشتركة، القت الاجهزة الامنية المختصة القبض على 18 مطلوباً للقضاء وفق مذكرات قبض صدرت بحقهم منذ العام 2015 بعد هروبهم خارج البلاد، أحدهم متورط بجريمة سبايكر والمشاركة بقتل المئات من المواطنين العراقيين، حيث كان يختبأ هذا المجرم الهارب في احدى دول الجوار متنكرا بأسماء واوراق مزورة".

وتابعت انه "بهذا الانجاز الامني الكبير والجهود النوعية المهمة والنضج الاستخباري في متابعة الاهداف الإرهابية، نعاهد شعبنا واهلنا ومواطنينا خصوصا عائلات شهداء سبايكر على الاستمرار في بذل اقصى الجهد لمتابعة الارهاب في الداخل والخارج وتعقبهم والقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة الوطنية والقضاء العادل لينالوا الجزاء الذي يستحقه المجرمون العابثون بأرواح اهلنا وشعبنا".