آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

التربية: تعيين فلاح القيسي مديراً عاماً لتربية الرصافة الأولى

محليات | 20-12-2023, 20:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء (20 كانون الأول 2023) عن تسلم (فلاح القيسي) إدارة مديرية التربية في بغداد/ الرصافة الأولى.

وقالت التربية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، ان القيسي "تسلم مهام عمله مديرا عاما للتربية في بغداد/ الرصافة الأولى خلفا لمهدي الغريري، متجولا في يومه الأول بين أروقة المديرية للاطلاع عن كثب على احتياجات الموظفين".

وأشار البيان الى ان القيسي "عقد اجتماعا موسعا مع مديري الاقسام والشعب مناقشًا معهم المنهجية الجديدة للارتقاء بالعمل التربوي الذي يبدأ من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبالسرعة القصوى واضعا اساسيات وركائز الإنطلاق لتذليل المعوقات وتبسيط الإجراءات".

فيما قدم موظفو ديوان المديرية التهاني والتبريكات للمدير العام بمناسبة تسلمه مهام منصبه الجديد آملين له الموفقية والسداد وان يكون خير خلف لخير سلف".