آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

الإطاحة بإرهابي يعمل في "استخبارات داعش" بالأنبار

أمن | 20-12-2023, 11:31 |

+A -A

بغداد اليوم -  الانبار

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء (20 كانون الاول 2023)، الإطاحة بإرهابي يعمل في "استخبارات داعش" بمحافظة الأنبار.

وذكرت الخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "بعملية نوعية وجهد استخباري مميز وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعبة الفرقة السابعة التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء السابع والعشرين ومن خلال كمين محكم في قرية البيضة، أسفر عن إلقاء القبض على أحد الارهابيين المطلوبين للقضاء العراقي وفق احكام المادة (٤ / ارهاب) في قضاء القائم بمحافظة الأنبار".

وأضافت، أن الارهابي، "اشترك بمعسكر تدريب لعصابات داعش الإرهابية كعنصر استخبارات، وقام بجمع المعلومات عن القوات الأمنية من بينها مراكز تواجد القطعات في المحافظة ذاتها وإرسال المعلومات الى عصابات داعش المجرمة"، مشيرة إلى "تسليمه إلى جهة الطلب أصولياً".