آخر الأخبار
هيئة الاتصالات تعلن ضوابط جديدة لبيع وتداول الأجهزة السلكية واللاسلكية المركزي يفتح فروعا لمصرفي الرشيد والرافدين امام الحجاج لتصريف الدولار بعد انتهاء "مهامها" في العراق.. جينين بلاسخارت الى لبنان في نسخة أولى من نوعها.. الأندية المتأهلة لدوري أبطال أوروبا 2025 نظرة سياسية "سلبية" تجاه تقدّم بعد واقعة السبت.. وتوقعات بتفككه قريبًا

الكرخ يهاجم لجنة الحكام

رياضة | 14-12-2023, 20:07 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

فتح حيدر عبيد المدرب المساعد للكرخ، النار على لجنة الحكام عقب التعادل مع القاسم (0-0)، اليوم الخميس (14 كانون الأول 2023) بملعب الكوت الأولمبي بمدينة واسط، ضمن الجولة 9 من دوري نجوم العراق.

وقال عبيد في تصريح صحفي "الحكم (حامد طالب) لم ينصفنا أمام القاسم في الكثير من الحالات، والتي أثرت على نتيجة اللقاء".

وأضاف: "حكم المباراة (حامد طالب) تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريقنا، ولو تم احتسابها لتغيرت النتيجة وحققنا الانتصار".

وتابع: "رغم أن حامد طالب، عاد إلى تقنية (الفار) لكنه لم يشير إلى ركلة جزاء رغم أن الحالة واضحة ولا تحتاج إلى الفيديو المساعد".

وأردف: "هل رئيس لجنة الحكام يتابع الحالات التحكيمية لهذه المباريات؟ وماهي إجراءاته تجاه ما يحصل من ظلم للفرق رغم وجود الفار؟".

وزاد: "على لجنة الحكام ورئيسها رصد وتقييم جميع الحالات بعد نهاية كل جولة، وإذا تم ذلك سيعرفون الظلم الذي أصابنا جراء تلك القرارات".

وختم المدرب المساعد للكرخ تصريحاته قائلا: "قدمنا مباراة جيدة أمام القاسم، وكان الفوز قريبا من فريقنا لولا تلك الأخطاء التحكيمية".