آخر الأخبار
الفتح متفائل بزيارة بارزاني: ستحل الكثير من الخلافات ائتلاف إدارة الدولة يعقد اجتماعا في بغداد بمشاركة بارزاني النائب نورس العيسى تقرر الانسحاب من "تقدم" والإنضمام إلى كتلة المبادرة مجلس وزراء الإقليم يناقش توحيد رواتب متقاعديه مع المركز مشاهير التواصل "يسرقون" تذاكر يورو 2024 من المشجعين

الإطاحة بسارق حقيبة نسائية بداخلها أكثر من 10 ملايين دينار في بغداد

أمن | 9-12-2023, 11:24 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت مديرية مكافحة الاجرام، اليوم السبت (9 كانون الأول 2023)، الإطاحة بمتهم سرق حقيبة نسائية بداخلها أكثر من 10 ملايين دينار ومصوغات ذهبية في بغداد. 

وذكر بيان للمديرية تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارز مكتب حي العامل لمكافحة الإجرام، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب لقيامه بسرقة حقيبة نسائية من يد امرأة بداخلها أموال ومصوغات ذهبية في جانب الكرخ من العاصمة بغداد". 

وأضاف أن "عملية القبض تمت بعد ورود معلومات حول تواجد أحد المطلوبين بالسرقة، وبعد تحديد أماكن تواجد المتهم تم استحصال الموافقات الرسمية ونصب كمين محكم والقبض عليه". 

وأشار الى أنه "اعترف بعد التحقيق معه بقيامه بسرقة الحقيبة وبداخلها مبلغ 10 ملايين دينار مع مصوغات ذهبية (عبارة عن قلادة وأربعة اساور) مع جهاز موبايل، فضلا عن صكوك مالية ومستمسكات أخرى". 

وتابع "تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهم وتوقيفه اصولياً استناداً لأحكام المادة 446 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل وفق القانون".