آخر الأخبار
تركيا على خط مصر في مطاردة إسرائيل بـ"العدل الدولية".. الجلسات تستأنف هذا الأسبوع رئيس هيأة الطاقة الذرية يعلن خلو بلد والنهروان من الملوثات الإشعاعية بقيمة 18 مليار دولار.. البيت الابيض يزيد الرسوم الكمركية على المنتجات الصينية مجلس الوزراء يصوّت على مشروع قانون الخدمة والتقاعد للحشد الشعبي امريكية تقاضي أسترازينيكا: "لقاحها جعلني معاقة"

شرطة الكرخ تطيح بمتهم في قضية قتل خلال العام الجاري

أمن | 8-12-2023, 22:52 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تمكنت شرطة بغداد/ الكرخ، وباشراف مباشر من قبل قائدها اللواء الحقوقي بلاسم حمد حسن، اليوم الجمعة (8 كانون الأول 2023)، من القاء القبض على متهم في قضية قتل خلال العام الجاري.

وأفاد اعلام شرطة الكرخ في بيان تلقته "بغداد اليوم"، بأن "مفارز قسم شرطة الدورة تمكنت من إلقاء القبض على المتهم الثاني بقضية قتل حدثت في الشهر التاسع من العام الجاري، وهرب إلى جهة مجهولة، حيث تمكن فريق العمل المشكل بإشراف قائد شرطة بغداد الكرخ اللواء بلاسم حمد حسن  وبمتابعة معاون القائد وبرئاسة مدير قسم شرطة الدورة، من الاطاحة بالمتهم بعد ملاحقته وتحديد مكان تواجده والقبض عليه بكمين محكم اليوم ضمن منطقة ابو دشير، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وفق القانون".

ولفت البيان الى أن "المتهم الأول بالقضية تم القبض عليه بوقت قياسي بعد هروبه إلى احدى المحافظات الجنوبية، حيث تم استحصال الموافقات القضائية في حينها وانتقل فريق العمل للمحافظة المعنية وتم مداهمة مكان اختباءة والقبض عليه، وايداعه التوقيف واحالته للقضاء".

ونوه الى "استمرار التحقيقات والمتابعة للقبض على المتهم الثاني الذي هرب إلى جهة مجهولة حينها و من خلال تفعيل الجهد الاستخباري ونشر المصادر تم التوصل للمتهم الثاني بالقضية، بجهد استثنائي متميز ومهني لشرطة الكرخ".