آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

الكشف عن نتائج "المحاكاة الامنية والفنية" لعملية اقتراع "وهمية"

سياسة | 7-12-2023, 21:01 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

كشفت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس (7 كانون الاول 2023)، نتائج "المحاكاة الامنية والفنية" لعملية اقتراع "وهمية" التي اجريت في عموم محافظات البلاد.

وقال بيان للقيادة، تلقته "بغداد اليوم"، ان "نائب قائد العمليات المشتركة رئيس اللجنة الامنية العليا للانتخابات الفريق اول الركن قيس المحمداوي، اشرف اليوم على ممارسة امنية ومحاكاة فنية في كافة محافظات العراق بحضور القاضي عامر الحسيني و رعد حمد اعضاء  المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وضباط هيئة ركن القيادة".

واوضح المحمداوي، بحسب البيان، ان "تلك الممارسة هدفها التأكد من عمل كافة الاجهزة الخاصة بالعد والفرز ومراجعة الخطط الامنية الخاصة بحماية التجربة الانتخابية والحرص على انجاحها وسلامة الاجراءات الامنية التي حرصنا على اتخاذها لانجاح انتخابات2023"، مبيناً انه "تم التأكد من خلال الممارسة الفنية والامنية التي جرت اليوم دقة العمليات الفنية ورصانة العمل الامني من خلال الالتزام بالخطط المعدة بهذا الشان".