آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

أول جامعة اهلية تستحدث كلية طب عام في العراق

محليات | 7-12-2023, 16:33 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت جامعة اشور، اليوم الخميس (7كانون الاول 2023)، موافقة وزارة التعليم على استحداثها لكلية الطب البشري وابتداء من العام الدراسي الحالي.

ونشرت الجامعة بيان لها على موقعها في فيس بوك، تابعته "بغداد اليوم": "بتوفيق من الله تعالى وبجهود وطنية خالصة  من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الموقرة حصلت الموافقة على إستحداث كلية الطب البشري في جامعة آشــــــــــــور للعام الدراسي الحالي 2023_2024".

واكد البيان، ان "مركز تسجيل الطلبة، متواجد يوميآ بما في ذلك يوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً، لأصحاب المعدلات العالية من معدل 90%  فما فوق الذين لم تسنح لهم الفرصة في القبول للإسراع بالتسجيل من خلال النافذة الإلكترونية [الثانية]".