آخر الأخبار
العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟-عاجل معهد بريطاني: المالكي نجح "بتفتيت" البيت السياسي السني عبر المشهداني اعلامي افغاني يكشف لـ"بغداد اليوم" هوية السياح الأجانب المقتولين في هجوم افغانستان ازمة وقود وشيكة بسبب اضراب الصهاريج وفشل خطط شركة توزيع المنتجات النفطية جدل في إيران بشأن تعطيل السبت.. مرجع دين: علامة على هيمنة الثقافة الغربية

انقطاع كامل لخدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة

عربي ودولي | 4-12-2023, 21:45 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الإثنين (4 كانون الأول 2023) عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة بعد فصل المسارات الرئيسة.

ويأتي الانقطاع في اليوم الـ59 من الحرب على غزة، حيث وسّعت قوات الاحتلال هجومها البري وقصفت جميع أنحاء القطاع، كما جددت مطالبتها أهالي خان يونس بالنزوح الجماعي نحو رفح أو المنطقة الساحلية بالجنوب.

وشنت إسرائيل خلال الساعات الماضية غارات وقصفا عنيفا على أحياء عدة مكتظة بالسكان، كما قصفت بوابة مستشفى كمال عدوان مخلّفة عشرات الشهداء والمصابين.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الصحة بالقطاع المحاصر ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ بدايته إلى 15 ألفا و899 شهيدا، وعدد المصابين إلى 42 ألفا جروحهم متفاوتة.