آخر الأخبار
السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها التلفزيون الإيراني يكشف تفاصيل المروحية التي تعرضت للحادثة تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل

الصدر يهاجم "المغنّين" أصحاب الحركات "المخزيّة" ويتوعد بطرد مَن يتلفظ بـ"آل الصدر"

محليات | 1-12-2023, 11:26 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

هاجم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الجمعة (1 كانون الاول 2023)، "المغنّين" أصحاب الحركات "المخزيّة"، فيما توعدهم بالطرد ولاسيما من يتلفظ بـ"آل الصدر". 

وقال الصدر في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "وصل الى مسامعي ان هناك بعض الرواديد والشعراء ممن يذكروننا آل الصدر في اشعارهم وفي مناسباتهم فجزاهم الله خير جزاء المحسنين وشكراً لهم".

واضاف الصدر: "لكني أمنع وأبرأ الى الله تعالى من كل من يستعمل المحرمات في ذلك كالموسيقى والغناء وحتى بعض الحركات المخزية بحجة محبتنا آل الصدر فكل ذلك محرم سماعه وفعله واقامته ونشره وحضوره واعانته".

وتابع أن "امواله سحت طبقاً لفتوى السيد الوالد (قدس) الذي رفض ذلك في حياته مطلقاً "، مؤكد ان "كل من يفعل ذلك مجدداً سيعرض نفسه للعقوبة الادارية والقانونية بل يعتبر مطروداً من مفاصل التيار بل مطروداً من حبنا آل الصدر".

ودعا الصدر "المؤمنين الى عدم التعاون معهم بل مقاطعتهم والابلاغ عنهم فوراً".