آخر الأخبار
أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية – بابل (صور) مبابي ينتظر إذن باريس.. ويبلغ نجوم الريال بالحقيقة

وزير الداخلية يكرم مفرزة أطاحت بعصابة خطرة لتجارة المخدرات

أمن | 22-11-2023, 19:50 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

كرّم وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الاربعاء (22 تشرين الثاني 2023)، مفرزة أطاحت بعصابة خطرة لتجارة المخدرات في محافظة ميسان.

وقال بيان للمكتب الاعلامي للوزير، تلقته "بغداد اليوم"، ان "الشمري، اكد أن الوزارة تفخر برجالها الذين يحاربون آفة المخدرات التي لا تقل خطورة عن الإرهاب، خلال تكريمه لمفرزة في المديرية العامة لمكافحة المخدرات والرد السريع تمكنت خلال عملية أمنية نوعية من إلقاء القبض على عصابة خطرة لتجارة المخدرات ومتورطة بعمليات قتل ضمن محافظة ميسان، وبحوزتهم نحو (13) كيلو من مادة الكرستال المخدرة". 

وشكر الوزير، بحسب البيان، "الجهود المبذولة من قبل هؤلاء الأبطال"، مشيراً الى أن "الوزارة تأمل منهم الاستمرار بهكذا عمليات متميزة والتركيز على الجهد الاستخباري"، مبيناً أن "آفة المخدرات أصبحت جزءاً كبيراً من مسببات الجرائم الجنائية".