آخر الأخبار
إيعاز من قيادة عمليات بغداد لحل تكدس العجلات بسيطرة الصقور ائتلاف المالكي يريد تغيير "كل شيء": بعض اعضاء مفوضية الانتخابات "منتمون" لأحزاب موجة حارة طويلة تزامن أيام عاشوراء.. والحرارة تتجاوز الـ 50 مْ ردًا على الكلداني.. البارتي يسرد تاريخ "مناصب صحة نينوى" منذ 2003 الى الان مديرها وحارسها وعامل خدماتها.. اشهر محمية لغزلان العراق تدار من شخص واحد

رشيد: العراق يشهد استقراراً على المستويات الأمنية والسياسية

سياسة | 22-11-2023, 18:49 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيس الجمهورية، عبد اللطيف رشيد، اليوم الأربعاء (22 تشرين الثاني 2023) ان العراق يشهد استقراراً على المستويات الأمنية والسياسية".

وأفاد بيان رئاسي تلقته "بغداد اليوم"، بأن رشيد ألتقى خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية أرمينيا، في العاصمة يريفان، رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان".

وجرى خلال اللقاء، وفقاً للبيان "بحث العلاقات الثنائية بين العراق وأرمينيا وسبل تعميقها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، حيث أشار الرئيس رشيد إلى التنامي المستمر الذي تشهده تلك العلاقات والفرص لتعزيز الجوانب الاقتصادية وتوسيع آفاقها لدفع عجلة التنمية والازدهار إلى الأمام في البلدين الصديقين".

وأكد رئيس الجمهورية، أن "العراق يشهد استقراراً على المستويات الأمنية والسياسية ويمتلك علاقات جيدة مع دول الجوار والعالم، ومنفتح على التعاون سيما في مجالات الاستثمار والإعمار وتأهيل البنى التحتية وبما يحقق المصالح العليا له ولشركائه".

من جانبه أشاد باشينيان بالعلاقات الوطيدة بين العراق وأرمينيا، مؤكدا الرغبة الجادة لبلاده في توسيع التعاون البنّاء بين البلدين.