آخر الأخبار
مصر.. زيادة قطع الكهرباء الى 3 ساعات يومياً نائب "مصدوم" من عمليات نهب عقارات دامت 15 سنة في محافظة عراقية جمعية فقراء تحذر من ازالة التجاوزات: مخالفة قانونية ولكن الانسانية مطلوبة مقتل 3 إرهابيين داخل وكر في جبال حمرين 20 مليون يورو تفصل الملكي عن صفقة الصيف الثانية بعد مبابي

مقتل عنصر تابع لـ"كتائب حزب الله" بقصف مسيّر في أبو غريب

أمن | 21-11-2023, 14:04 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء (21 تشرين الثاني 2023)، بمقتل عنصر تابع لـ"كتائب حزب الله" بقصف مسيّر في قضاء أبو غريب ببغداد.

وقال المصدر لـ "بغداد اليوم"، إن "ضربة جوية بطيران مسير صباح اليوم، أودت بحياة عنصر تابع لـ "كتائب حزب الله" في قضاء ابو غريب غرب العاصمة بغداد.

واستهدف طيران مسير مجهول، فجر اليوم الثلاثاء، مركبة عسكرية محملة بالأسلحة تابعة لـ"كتائب حزب الله"، غربي العاصمة بغداد.

وقالت مصادر أمنية، إن "طيرانًا مسيّرًا مجهولًا نفذ ضربة جوية على مركبة عسكرية نوع تويوتا يطلق عليها "حوثية"  تابعة لفصيل كتائب حزب الله، ما أسفر عن تدمير المركبة بشكل كامل، والتي كانت تحمل أسلحة مختلفة".

كما كشفت، أن "الطيران المسير استهدف المركبة العسكرية المحملة بالأسلحة ضمن منطقة السريع الدولي أبو غريب، الطريق الرابط ما بين العاصمة بغداد ومحافظة الأنبار".

ولاحقا، أعلنت مجموعة تطلق على نفسها “المقاومة الإسلامية في العراق”، أنّ أحد أفرادها سقط في “معركة الحق ضد الباطل”، بعد معلومات حول قصف بطائرة مسيرة استهدف رتلاً قرب أبو غريب، غربي بغداد.