آخر الأخبار
المندلاوي: نذهب إلى استراحة ثم نتخذ القرار اما الذهاب إلى جولة جديدة او رفع الجلسة البرلمان يتجه لجولة ثالثة بعد حصول العيساوي على 158 صوتاً والمشهداني على 137 صوتاً السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني رويترز: فقدان 23 تونسيا بعد رحلة على متن زورق إلى سواحل إيطاليا انتهاء عملية التصويت على رئيس مجلس النواب والبدء بعد وفرز الأصوات

أمانة مجلس الوزراء تُطلق خدمة التقديم الإلكتروني للتعيين بصفة عقد في محافظة النجف

محليات | 20-11-2023, 12:14 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين (20 تشرين الثاني 2023)، إطلاق خدمة التقديم الإلكتروني للتعيين بصفة عقد في محافظة النجف.

وذكرت الأمانة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مركز البيانات الوطني في الأمانة العامة إكمال متطلبات إطلاق خدمة التقديم الإلكتروني للتعيين بصفة عقد في محافظة النجف الأشرف، التي ستشمل في مرحلتها الأولى 1680 عقدا".

وأضافت أنه "تم توفير نظامٍ إلكتروني متكامل لضمان وصول الخدمة للمُستفيدين المشمولين من خريجي الإعدادية والمتوسطة والابتدائية ومحو الأمية وفق الاختصاصات المطلوبة من دوائر المحافظة المدرجة ضمن استمارة التعيين". 

وتابعت أنه "سيتم تعيين المقبولين بالدرجات الوظيفة بصفة عقد ولمدة ثلاث سنوات، وقد أدرجت ضمن الموازنة الاتحادية للسنوات "2023، 2024، 2025"، ويبلغ عدد الدرجات الوظيفية المخصصة لمحافظة النجف الاشرف 6727 درجة بصفة عقد".


وللاطلاع على التفاصيل والشروط الخاصة بالتقديم اضغط هنا..