آخر الأخبار
مدير تربية ميسان يُعفي مدير ومعاون مركز امتحاني وأربعة مراقبين نائب: موجة فيضان دجلة اولى ثمار اجتماع اردوغان في بغداد- عاجل في أول موقف لها.. الخارجية الإيرانية عن زيارة بارزاني: العراق يحظى بأهمية خاصة وزير الإعمار يوجه بتكثيف الجهود لإنجاز مجاري 4 محافظات بأسرع مدة ممكنة "قدم الفيل".. نادر جداً ويقتل الانسان اذا نظر إليه لدقائق !

الصحة تعلن عن نتائج القبول للمتقدمين لمعاهد الصحة العالية في بغداد والمحافظات كافة

محليات | 16-11-2023, 15:49 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس (16 تشرين الثاني 2023)، عن نتائج القبول للمتقدمين لمعاهد الصحة العالية في بغداد والمحافظات كافة. 

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "دائرة الامور الفنية اعلنت عن نتائج القبول للمتقدمين لمعاهد الصحة العالية في بغداد والمحافظات كافة"، مشيرةً الى أن "فترة التقديم للمقبولين الاصلاء في المعاهد آنفا لإكمال متطلبات التسجيل تكون خلال اسبوع واحد من تاريخ اعلان اسماء المقبولين على الموقع الرسمي للوزارة وفي حال عدم حضور الطلبة المقبولين (الاصلاء) خلال الفترة آنفا سيتم ترويج معاملة الطلبة الاحتياط". 

وأضافت أن "التقديم للاعتراضات سيكون في وزارة الصحة / دائرة الأمور الفنية خلال (5 أيام) من تاريخ اعلان أسماء المقبولين على الموقع الرسمي لوزارة الصحة وقبول الاعتراضات المستوفية للشروط".

 للاطلاع على الأسماء اضغط هنا..