آخر الأخبار
غدًا وبعده.. أمطار صيفية تطال 4 محافظات والحرارة تنخفض 5 درجات شنيشل يكشف عن وديتين قبيل أولمبياد باريس ويقدم 7 مدربين أجانب لطاقمه القبض على مطلوبين بالسرقة والاحتيال في الكاظمية الكهرباء المنتجة في العراق تغطي 65% من الطلب.. و15 الف ميغا واط "عجز" استنفار أمني بعد "قنص" كاميرا حرارية.. شكوك بتواجد "دواعش" في خاصرة بغداد الشرقية

القبض على شخص حاول إثارة الفوضى بتنظيم تظاهرة قبل مباراة العراق وإندونيسيا

أمن | 16-11-2023, 13:58 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس (16 تشرين الثاني 2023)، القبض على شخص حاول إثارة الفوضى بتنظيم تظاهرة قبل مباراة العراق وإندونيسيا على أرض ملعب البصرة الدولي. 

وقال المصدر لـ “بغداد اليوم" إن "قوة من جهاز الأمن الوطني في البصرة ألقت، القبض على شخص حاول اثارة الفوضى بتنظيم تظاهرة قبل مباراة منتخبنا الوطني امام نظيره الاندونيسي في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا المقررة عصر اليوم". 

وأشار الى أن "هذا الشخص أرسل رسائل صوتية الى افراد اخرين في (كروبات) تنسيقية يطالبهم فيها بالتظاهر وافشال الكرنفال الكروي في المحافظة".

وأوضح  المصدر أن "الرسائل تتضمن نصًا يقول (نفَشل العراق بين الدول)"، مؤكدا أن "قبضة قوات جهاز الامن الوطني كانت أسرع من نواياه".