آخر الأخبار
مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية - عاجل بايدن: لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المختطفين المحتجزين عند حماس موقع اسرائيلي يكشف عن الحالة الصحية لوزير الامن القومي "بغداد اليوم" تنشر قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء - عاجل "حماس" تحذر من التدخل بعمل "الأونروا" واختيار "مشرف بديل" عن الأمم المتحدة

العراق وايران يبحثان جهود مكافحة المخدرات وضبط الحدود

أمن | 14-11-2023, 09:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

بحث وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء (14 تشرين الثاني 2023)، مع قائد الشرطة الإيرانية أحمد رضا رادان الجهود المشتركة لمكافحة آفة المخدرات.

وذكر المكتب الإعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، عقد اجتماعاً في مقر المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، مع قائد الشرطة لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية أحمد رضا رادان والسفير الإيراني وعدد من القادة من الجانبين".

وأضاف، أن "الجانبين بحثا جملة من الموضوعات التي تخدم البلدين في مجال مكافحة المخدرات منها تبادل المعلومات عن تجار هذه الآفة وضبط وتعزيز الحدود ومنافذها، لتنفيذ مذكرة التفاهم التي أبرمتها وزارة الداخلية مع نظيرتها الإيرانية في مجال مكافحة المخدرات".

من جانبه، أشاد قائد الشرطة الإيرانية بـ "جهود العراق في مكافحة هذه الآفة وأعرب عن استعداد بلاده للتعاون الكامل بهذا الصدد".