آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

المرور تسمّي التقاطعات المشمولة بنظام الإشارة الضوئية الذكية في بغداد

محليات | 13-11-2023, 15:19 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حددت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين (13 تشرين الثاني 2023)، التقاطعات المشمولة بنظام الإشارة الضوئية الذكية في العاصمة بغداد.

وذكر إعلام المديرية في بيان ورد لـ "بغداد اليوم"، أن "مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت قيام مديرية المرور العامة بفرض الغرامات عبر كاميرات المراقبة (نظام المرور الذكي) قبل الاعلان الرسمي عن البدء بالعمل بنظام الإشارة الضوئية الذكية وذلك في تقاطعات المثنى (ملعب الشعب) وتقاطع  الربيعي والازياء وحماة وتقاطع فلسطين (مول النخيل) التي ستشهد تطبيق نظام المرور الذكي (الإشارة الضوئية الذكية، رصد المخالفات المرورية) في الأيام المقبلة".

وأضاف، أنه "سيتم إعلام المواطنين عبر القنوات الرسمية وعبر اعلام وزارة الداخلية وإعلام المرور العامة عند بدء العمل بنظام المرور الذكي".

واشار الى أن "المديرية تنفي قيامها بالمحاسبة وفرض الغرامات عبر نظام المرور الذكي خلال الأيام الماضية".

فيما حذرت المديرية بحسب البيان، "المواطنين من عدم تداول الاخبار غير الصحيحة واخذ الاخبار من المصادر الموثوقة".