آخر الأخبار
مجلس النواب يقرر تمديد فصله التشريعي الأول 30 يوماً إيران تعتزم إنشاء أكبر مكتبة في المنطقة لجنة الأمر 160 تستكمل أوراق "فضائح الموانئ".. وتبحث عن منفذ قانوني للتطبيق المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية شرطة البصرة تكشف تفاصيل جديدة عن فاجعة عائلة شط العرب

بعد الرافدين.. مصرف الرشيد يوجه دعوة للمتقاعدين

محليات | 7-11-2023, 23:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه مصرف الرشيد، اليوم الثلاثاء (7 تشرين الثاني 2023) دعوة للمتقاعدين ممن يستلمون رواتبهم يدوياً.

وقال المصرف في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "وانسجاما مع التوجيهات الحكومية في تبسيط اجراءات توزيع رواتب المتقاعدين يدعو مصرف الرشيد المتقاعدين كافة ممن يستلمون رواتبهم يدويا مراجعة فروع المصرف في بغداد والمحافظات مستصحبين معهم المستمسكات المطلوبة لغرض اصدار وتفعيل البطاقة الالكترونية لاستلام الراتب التقاعدي".

وأكد المصرف بحسب البيان "على فروعه حث المتقاعدين الاسراع باصدار البطاقة التي تسهل اجراءات استلام رواتبهم بانسيابية".

وكان مصرف الرافدين، وجه أمس الإثنين، دعوة للمتقاعدين الذين يتسلمون رواتبهم يدويا الى مراجعة أقرب مركز اصدار في فروع المصرف ببغداد والمحافظات مستصحبين معهم المستمسكات المطلوبة لغرض اصدار وتفعيل البطاقة الالكترونية من اجل استلام الراتب التقاعدي.

وأوعز المصرف بحسب بيان له الى "فروعه بإلزام المتقاعدين الذين يتسلمون الرواتب الشهرية يدويا وابلاغهم بالإسراع في استكمال اصدار البطاقة الالكترونية واستلامها مجانا ومن دون أية مبالغ مالية".