آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني لـ"بغداد اليوم": جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته مكتب السوداني يعلن عن إنطلاق حزمة من مشاريع تطوير الكاظمية البصرة.. مصرع طفلين سقطا في مياه آسنة لجنة الكهرباء النيابية تحضّر لـ"جملة استضافات".. ماسر "تجاهل" المولدات للتسعيرة؟ الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب

ابو عبيدة: مجاهدونا دمروا 24 آلية عسكرية إسرائيلية

عربي ودولي | 4-11-2023, 20:24 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

اكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، اليوم السبت (4 تشرين الثاني 2023)، تدمير  24 آلية عسكرية إسرائيلية منذ بداية الاجتياح البري.

وقال أبو عبيدة في بيان متلفز بثته وسائل اعلام فلسطينية، تابعتها "بغداد اليوم"، ان "شعبنا يتعرض لإبادة منهجية من عدو أمن العقوبة من عالم تحكمه شريعة الغاب، ونحن نخوض حربا غير متكافئة لكنها ستدرس في العالم وسيخلدها التاريخ"

واضاف، ان "مجاهدونا دمروا 24 آلية عسكرية إسرائيلية بصواريخ موجهة مضادة للدروع، وقمنا خلال اليومين الماضيين بإدخال قذائف الياسين التي استهدفت القوات المتحصنة بالبنايات ونحن نقاتل في محاور تقدم العدو بشمال غرب مدينة غزة وجنوبها وبيت حانون، ونواصل الالتفاف خلف قوات العدو ويلتحمون من المسافة صفر مع جنوده".

وتابع: "الخراب الذي يزرعه العدو لن يحصد منه سوى الخيبة والهزيمة والعار، وما نشرناه جزء يسير من بطولات مجاهدينا ضد قوات العدو في الميدان"، بحسب وصفه.

المصدر: وسائل اعلام فلسطينية