آخر الأخبار
مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟ أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل

الاستخبارات العسكرية تعتقل إرهابيًا وتضبط 110 صاعق تفجير في الأنبار

أمن | 4-11-2023, 14:02 |

+A -A

بغداد اليوم -  الانبار
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم السبت (4 تشرين الثاني 2023)، القاء القبض على متهم بالإرهاب وضبط 110 صاعق تفجير في محافظة الأنبار.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة العاشرة التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع استخبارات وقوة اللواء الثامن والثلاثين ومن خلال كمين محكم أسفر عن إلقاء القبض على أحد الإرهابيين المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة ( 4 / إرهاب ) في سيطرة الشهيد الرائد بسام بمنطقة الـ 7 كيلو في قضاء الرمادي".

وأضافت أن، "المتهم كان يعمل مع عصابات داعش الإرهابية، وقد تم تسليمه إلى جهة الطلب أصولياً".

وفي جانب اخر قالت المديرية إن "مفارزها وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء الأربعين تمكنت  من ضبط ( 110 ) صاعق تفجير تابع إلى عصابات داعش في منطقة النعيمية، وقد تكفلت مفارز الجهد الهندسي بتدميرها موقعياً".