آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

مديرية الأحوال المدنية تنوّه بشأن طباعة وتوزيع البطاقات الوطنية في عموم العراق

محليات | 3-11-2023, 15:00 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد  

اصدرت مديرية الأحوال المدنية والجوازات، اليوم الجمعة ( 3 تشرين الثاني 2023)، تنويهاً بشأن طباعة وتوزيع البطاقات الوطنية في العراق.

وذكرت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية  واشراف المدير العام اللواء نشأت ابراهيم الخفاجي، تقرر ان يكون يوم غد السبت الموافق 2023/11/4، دوام في جميع دوائر البطاقة الوطنية ببغداد والمحافظات، لتسليم البطاقات الوطنية كونها انجزت جميعاً".

ودعت المديرية، وفقاً للبيان، "المواطنين بالتوجه الى دوائر البطاقة الوطنية لغرض الاستلام اذ يبدأ الدوام من الساعة الثامنة صباحاً، والجدير بالذكر ان المديرية اعلنت في وقت سابق عن تصفير جميع المعاملات المروجة في عموم العراق وانهت طباعة المتراكم بجهود كبيرة بذلت ليلاً ونهاراً من قبل كوادر المديرية".