آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

القبض على متهم سرق 100 ألف دولار أمريكي من داخل شركة وسط بغداد

أمن | 3-11-2023, 11:25 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد 

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الجمعة (3 تشرين الثاني 2023)، القبض على متهم سرق 100 ألف دولار أمريكي من داخل شركة وسط بغداد.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارزها تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (100) ألف دولار أمريكي مع (3) ملايين دينار عراقي من داخل شركة ضمن منطقة الكرادة وسط بغداد."

وأضافت أن "عملية القبض تمت بعد أن توفرت معلومات لدى مفارز مكتب الكرادة لمكافحة الإجرام حول تعرض إحدى الشركات التجارية للسرقة ضمن قاطع المسؤولية، ليتم على الفور تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير ومميز أثمر بالتوصل إلى المتهم والقبض عليه".

وتابعت المديرية أنه "تم عرض اوراق المتهم التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل" .