آخر الأخبار
العمل تيعلن دخول ضمان التقاعد حيز التنفيذ النزاهة: أوامر قبض واستقدام بحق (12) موظفاً بدائرة صحة ديالى شجار البرلمان.. يفضح تصدّع القوى السنية ويفقدها الفرصة الثانية لاستعادة منصبها الأول الكشف عن ثلاث توصيات في تقرير "المطيبيجة".. حل لاشكالية القناصة حماس تعلق على قرار الجنائية الدولية: ساوى بين الجلاد والضحية

بغداد اليوم تنشر استمارة التقديم إلى قناة خريجي مدارس المتميزين

محليات | 1-11-2023, 18:53 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاربعاء (1 تشرين الثاني 2023)، إطلاق استمارة التقديم الإلكترونية إلى قناة خريجي مدارس المتميزين وكلية بغداد الدارسين باللغة الإنكليزية للسنة الدراسية 2024/2023. 

وقال بيان للوزارة، تلقته "بغداد اليوم"، انه "تم إطلاق استمارة التقديم الإلكترونية إلى قناة خريجي مدارس المتميزين وكلية بغداد الدارسين باللغة الإنكليزية للسنة الدراسية 2024/2023، على أن لا يقل معدل الطالب المتقدم عن ثلاث درجات عن الحد الأدنى للقبول في كليات المجموعة الطبية وأربع درجات عن الحد الأدنى للقبول في كليات المجموعة الهندسية وخمس درجات عن الحد الأدنى للقبول في باقي التخصصات". 

واضاف، انه "في الوقت الذي يستمر فيه التقديم الى غاية انتهاء الدوام الرسمي من يوم الاثنين المقبل الموافق 2023/11/6 فإن دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة تدعو الطلبة المشمولين بهذه القناة الى تثبيت خياراتهم بما لا يقل عن اختيار واحد ولغاية 50 اختيارا عبر بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org).