آخر الأخبار
الريال يفوز على بايرن ويتأهل الى نهائي دوري ابطال أوروبا السوداني: كل المبادرات والإدانات ليست بمستوى الجريمة الحاصلة في غزّة مجزرة في قضاء شط العرب.. اب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصاً قبل أن ينتحر (فيديو) نائب: انفراج عقدة ديالى قريب جدا وليست مرتبطة بتطورات رئاسة البرلمان المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة

العمل تطلق راتب الرعاية الاجتماعية لشهر تشرين الثاني

محليات | 1-11-2023, 13:42 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الاسدي، اليوم الاربعاء (1 تشرين الثاني 2023)، اطلاق دفعة الإعانة الاجتماعية لشهر تشرين الثاني المتضمنة 67 ألف اسرة جديدة.

وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، أعلن إطلاق دفعة الإعانة الاجتماعية لشهر تشرين الثاني 2023 لاكثر من مليوني اسرة بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من 443 مليار دينار"، مشيرا الى ان "هذه الدفعة تتضمن 67 ألف اسرة جديدة".

واوضح الاسدي وفقا للبيان، أن "عدد المشمولين بالاعانة الاجتماعية وصل خلال هذه الدفعة الى مليونين و1940 اسرة، بعد اضافة (67) ألف اسرة من المشمولين ضمن الوجبات السابقة التي اطلقتها الوزارة".

ولفت الى أن "عدد الأسر المشمولة التي يعيلها رجال بلغ اكثر من مليون و(404) آلاف اسرة بمبلغ يصل الى أكثر من (356) مليار دينار، فيما بلغ عدد الأسر التي تعيلها نساء أكثر من (547) ألفا بمبلغ يصل إلى أكثر من (86) مليار دينار".