آخر الأخبار
35 هزة ارضية لقطتها المراصد في حزيران.. حوالي 50% منها داخل العراق الكهرباء تعلن الوصول لانتاج 27 الف ميغا واط "لأول مرة" سحبتهم من بركة مياه.. "جفرة نفطية" تبتلع 4 أشخاص في البصرة مقتل صاحب مولدة بعد مشاجرة مسلحة مع مواطنين في ذي قار هولندا تتغلب على رومانيا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا

المالية تطلق رواتب المتقاعدين مع زيادة 100 ألف دينار لشهر تشرين الثاني

محليات | 1-11-2023, 09:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة المالية، اليوم الاربعاء (1 تشرين الثاني 2023)، إطلاق رواتب المتقاعدين مع زيادة 100 ألف دينار لشهر تشرين الثاني.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "دائرة المحاسبة في الوزارة، باشرت باطلاق تمويلات رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر تشرين الثاني، مع تطبيق قرار مجلس الوزراء القاضي بإحتساب زيادة مقدارها 100 الف دينار على الرواتب التقاعدية ممن يتقاضون راتباً تقاعدياً مع المخصصات دون المليون دينار".

وأوضحت، أن "على إدارة مصرفي الرافدين والرشيد و هيأة التقاعد الوطنية الأسراع بإستكمال إجراءات دفع رواتب المتقاعدين المدني والعسكري عبر بطاقات الدفع الالكتروني".

ودعت الوزارة بحسب البيان، "المتقاعدين المدني والعسكري كافة ممن ستصلهم رسائل نصية مراجعة فروع المصارف و منافذ الصرف الآلي في بغداد والمحافظات لإستلام رواتبهم".