آخر الأخبار
35 هزة ارضية لقطتها المراصد في حزيران.. حوالي 50% منها داخل العراق الكهرباء تعلن الوصول لانتاج 27 الف ميغا واط "لأول مرة" سحبتهم من بركة مياه.. "جفرة نفطية" تبتلع 4 أشخاص في البصرة مقتل صاحب مولدة بعد مشاجرة مسلحة مع مواطنين في ذي قار هولندا تتغلب على رومانيا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا

ابو عبيدة: تدمير 22 آلية عسكرية إسرائيلية

عربي ودولي | 31-10-2023, 20:55 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

بثت وسائل اعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء (31 تشرين الاول 2023)، خطاباً للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة" في اليوم الخامس والعشرين من معركة "طوفان الأقصى".

وقال ابوعبيدة في خطاب متلفز، ان "الاحتلال حاول تهجير أهلنا وإحداث دمار كبير في محاولةٍ لترميم صورته، الا ان مجاهدونا يواصلون التصدي والدفاع المدروس وقد خاضوا مواجهاتٍ ضارية في كل نقاط المواجهة".

واضاف، انه "تمّ تدمير 22 آلية عسكرية إسرائيلية حتى الساعة بقذائف "ياسين 105"، وتنفيذ عملياتِ تسللٍ والتفاف على قوّات العدو وتمكّنوا من قتل عددٍ منهم، كما تمكّن سلاح البحرية من توجيه هجماتٍ ضد أهدافٍ بحرية بواسطة طوربيد "العاصف" الذي دخل الخدمة في هذه المعركة"، مؤكداً ان "غزة ستكون مقبرةً للعدو ونبشّر نتنياهو وأركان حربه بأنّهم سيجثون على الركب في نهاية هذه المعركة

وتابع: "لا زلنا نرى من قلب هذه المعركة أنّها باكورة معركة التحرير وكنس المحتل، وننفي أن يكون العدو قد وصل إلى أيّ أسيرٍ لدى القسّام، وإذا كان نتنياهو يتباهى اليوم بأنّه حرر أسيرةً واحدة فإنّه يحتاج إلى 20 سنة ليحرر باقي الأسرى"، لافتاً الى انه تم "ابلاغ الوسطاء نيتنا الإفراج عن عددٍ من الأجانب خلال الأيام المقبلة".

المصدر: وسائل اعلام فلسطينية