آخر الأخبار
35 هزة ارضية لقطتها المراصد في حزيران.. حوالي 50% منها داخل العراق الكهرباء تعلن الوصول لانتاج 27 الف ميغا واط "لأول مرة" سحبتهم من بركة مياه.. "جفرة نفطية" تبتلع 4 أشخاص في البصرة مقتل صاحب مولدة بعد مشاجرة مسلحة مع مواطنين في ذي قار هولندا تتغلب على رومانيا وتتأهل إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا

الحوثيون يعلنون دخول الحرب ضد إسرائيل بالمسيرات وصواريخ سكود

عربي ودولي | 31-10-2023, 16:09 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن المتحدث العسكري باسم حركة (أنصار الله الحوثيين) العميد يحيى سريع، اليوم الثلاثاء (31 تشرين الأول 2023) إطلاق دفعة من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على مواقع إسرائيلية.

وقال سريع في تصريح صحفي "أطلقت قواتنا المسلحة دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية و المجنحة على أهداف للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة، وهذه العملية الثالثة".

وأضاف سريع "سنستمر في استهداف المواقع الإسرائيلية حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزة".

وتابع "نؤكد الاستمرار في تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة حتى يتوقف العدوان".

وفي اليوم الـ25 من الحرب، أعلنت المقاومة الفلسطينية أنها تخوض معارك عنيفة مع القوات الإسرائيلية المتوغلة شمال غزة وجنوبها، مؤكدة تدمير آليات وقتل جنود إسرائيليين.

وفي أحدث التطورات الميدانية، أكدت كتائب عز الدين القسام أن مقاتليها قضوا على قوة إسرائيلية في بيت حانون، في وقت وصف فيه الجيش الإسرائيلي المعارك الدائرة في محاور عدة بالشرسة.

ومع تواصل القصف العنيف على قطاع غزة ارتفع عدد الشهداء إلى 8525 بينهم، 3542 طفلا و2187 امرأة، بالإضافة إلى نحو 22 ألف مصاب.


المصدر: وكالات