آخر الأخبار
القيادات الأمنية قلقة من "تحركات داعشية" على حدود بغداد الشرقية تفاصيل لقاء رئيس الجمهورية ونظيره الفلسطيني مصدر لـ"بغداد اليوم": إيران تبدأ انتاج فيلم عن حياة المرجع محمد صادق الصدر تفاصيل وموعد تفويج الحجاج الى الديار المقدسة ثاني هجوم من نوعه خلال 48 ساعة.. استشهاد واصابة 3 جنود بهجوم داعشي في كركوك

قوّة أمنية تحرر ثلاث فتيات من "ضحايا الاتجار بالبشر" في كرادة بغداد

أمن | 31-10-2023, 10:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تمكنت القوات الامنية في العاصمة بغداد، اليوم الثلاثاء (31 تشرين الاول 2023)، من تحرير ثلاث فتيات من عصابة للاتجار بالبشر في منطقة الكرادة.

وقال مصدر أمني لـ "بغداد اليوم"، إن "قوة امنية بالاشتراك مع مفارز مكتب مكافحة الاتجار بالاعضاء البشرية، ومن خلال واجب أمر قبض صادر من قاضي تحقيق الكرخ الاولى، ووفق الماده (6) اولا اتجار البشر من قانون الجريمه الأتجار أعضاء البشريه ضمن قاطع المسؤولية في الكرادة وبدلالة احدى المتهمات الملقى القبض عليها بنفس الجريمة، تمكنت من تحرير 3 فتيات من عصابة للاتجار بالبشر".

وأوضح، أنه "تم تحرير كل من، فتاة تولد /2004 من محافظة كربلاء، وامرأة تولد/1993 من محافظة كركوك، وفتاة تولد /2009 من محافظة كربلاء".

واشار الى أنه "تم تنظيم محضر ضبط وتفتيش موقع من قبل الحاضرين وتم تسليم الضحايا إلى مديرية الجريمة المنظمة والأتجار بالبشر بوصل استلام".