آخر الأخبار
تغريدة جديدة للصدر التربية تحصي مراكز محو الأمية والتعليم المسرع إدارة سد دربندخان تكشف لـ"بغداد اليوم" موقف السد مع قرب الامتلاء السامرائي: أهمية توفير البيئة الصحفية الملائمة للدفاع عن المسار الديمقراطي والحريات انذار لـ"جيران النهر".. دربندخان لم يعد يحتمل المياه وسيطلقها تجاه ديالى

جيش الإحتلال يعلن "تحرير" مجندة في عملية برية بغزة

أمن | 30-10-2023, 19:44 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن الجيش الإسرائيلي والشاباك، مساء اليوم الإثنين (30 تشرين الأول 2023)، عن "تحرير مجندة الليلة كانت مختطفة لدى حماس عبر عملية برية في قطاع غزة".

وفي أبرز تطورات اليوم الـ 24 من الحرب على غزة، بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) تسجيلا لأسيرات إسرائيليات في غزة يوجهن رسالة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يطالبنه فيها بالعمل على إطلاق سراحهن.

جاء ذلك بعد أن توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي -عبر منطقة رخوة في جنوب شرق مدينة غزة ووصلت إلى شارع صلاح الدين، قبل أن تجبرها المقاومة على التراجع، وفق ما أكده المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.

وبالتزامن، تواصلت الغارات الإسرائيلية مخلفة المزيد من الشهداء والجرحى، ومع استمرار المجازر ضد المدنيين، ارتفعت حصيلة العدوان اليوم إلى 8306 شهداء، بينهم 3457 طفلا و2136 امرأة، إضافة إلى ما يزيد على 21 ألف جريح، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

ولدى حماس أكثر من 200 رهينة إسرائيلي بينهم عسكريون خلال تنفيها عملية "طوفان الأقصى" في السابع من الشهر الجاري.

المصدر: وكالات