آخر الأخبار
بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" هيئة التنسيق بين المحافظات توجه طلبا لمجلس ذي قار (وثيقة) مكتب السيستاني: الجمعة هو الأول من شهر ذي القعدة تأجيل "إعلان التأجيل".. هل ينتهي عمر المفوضية قبل حسم موعد انتخابات كردستان؟ اللجنة العليا للإعمار والاستثمار توافق على انشاء عدد من المشاريع

الحشد يطيح بآمر مفرزة لداعش في بغداد

أمن | 29-10-2023, 20:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الأحد (29 تشرين الأول 2023)، عن الإطاحة بآمر مفرزة إرهابية لداعش في العاصمة بغداد.

وقالت الهيئة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "ومن خلال جهد ومتابعة دقيقة استمرت ثلاثة أيام متواصلة تمكنت مفارز المديرية العامة للمعلومات في بغداد التابعة لمعاونية الاستخبارات والمعلومات بهيئة الحشد الشعبي من تعقب أحد العناصر الإرهابية وصولا الى اعتقاله في العاصمة".

وأوضحت "تمت عملية الاعتقال وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب بعد تردده على مدينة الكاظمية، علما أن نشاط المتهم الارهابي بدأ منذ عام ٢٠١٤ ضد القوات الأمنية وعمل ضمن صفوف ما يسمى ولاية شمال بغداد". 

ونوهت هيئة الحشد الى ان "المعتقل شغل منصب آمر مفرزة وشارك فيما يسمى (معركة البواسل) كذلك أشرف على عمليات خطف لأبناء المنتسبين والقتال ضد القوات الأمنية، حيث جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه لينال جزاءه العادل".