آخر الأخبار
الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقيّ في الأسواق المحلية الحكيم: الطائفية في العراق ليست اجتماعية إنما سياسية المالية تطلق تمويل رواتب المتقاعدين المدني والعسكري لشهر أيار حريق مروع في قرية سياحية شمال إيران (صور) المعارضة الكردية تخاطب بغداد: لا تستجيبوا لطلب حكومة كردستان والتوطين مطلبنا

شاهد: فيديو يجهض "كذبة" وفاة أحمد الكبيسي.. ابتسامة من المنزل

محليات | 27-10-2023, 12:41 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد 

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة (27 تشرين الاول 2023)، الشيخ احمد الكبيسي وهو بحالة صحية جيدة. 

وقال مصدر مقرب من الكبيسي لـ"بغداد اليوم"، إن " الشيخ الدكتور احمد الكبيسي بصحة جيدة". 

وأظهر مقطع الفيديو الذي حصلت عليه"بغداد اليوم"، الشيخ الكبيسي وهو مبتسم داخل منزله وبحالة صحية جيدة، حيث تجهض هذه المشاهد انباء وفاة الشيخ التي تم تداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وترددت مجدداً أنباء بمواقع التواصل وبعض وسائل الاعلام، أمس الخميس (26 تشرين الأول 2023)، عن وفاة الشيخ الدكتور أحمد الكبيسي، عن عمر يناهز الـ89 عاماً.

يذكر ان العلامة الكبيسي تولى مناصب أكاديمية في جامعة بغداد والجامعة الإسلامية في بغداد، وجامعة الإمارات، والجامعة الإسلامية في المدينة المنورة.

ويعرف عن الكبيسي أنه أستاذ العديد من أئمة الحرم المكي الشريف، وحاصل على شهادة ماجستير ودكتوراه في الشريعة الإسلامية، وله العديد من البرامج التلفزيونية الدعوية.