آخر الأخبار
هل يفعلها انتر ميامي ويجمع الاسطورتين في فريق واحد؟ منهم دون الـ 30 عامًا.. أنهر العراق تبتلع 200 شخص سنويًا هنية يكشف موقف حماس من مفاوضات القاهرة: العالم بات رهينة لحكومة متطرفة استئناف إطلاق سلف الحشد الشعبي بسقف 25 مليون دينار محافظ الديوانية يعلن إطلاق التخصيصات المالية لعقود 1000 درجة وظيفية

الصين تدعم مساعي الإمارات لتعزيز جهود مواجهة تغيير المناخ

عربي ودولي | 27-10-2023, 10:18 |

+A -A

بغداد اليوم – متابعة 

أكد سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الإمارات، تشانغ ييمينغ، اليوم الجمعة (27 تشرين الاول 2023)، دعم بلاده لمساعي الإمارات لتعزيز الجهود العالمية لمواجهة تحديات تغيير المناخ.

وتستضيف الامارات  مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيُّر المناخ COP28، الشهر المقبل بمدينة إكسبو دبي.

وأعرب السفير على هامش افتتاح المقر الجديد للقنصلية الصينية في دبي، عن حرص بلاده على المشاركة الفعالة في COP28، والمساهمة بالجهود الدولية الهادفة إلى الحفاظ على البيئة و صون الطبيعة ومعالجة تحديات تغيير المناخ.

ولفت السفير إلى أن الجهات المعنية في بلاده بالتنسيق مع الشركات الصينية المختصة، تكثف جهودها لإنهاء الترتيبات المتعلقة بالمشاركة في الحدث العالمي الذي تستضيفه الامارات نوفمبر المقبل، وضمان المشاركة الفعالة في COP28.

المصدر: وكالات