آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

الخزعلي: تداعيات غزة تنذر بدخول المنطقة على شفا حرب كاملة

سياسة | 25-10-2023, 16:41 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

حذر الأمين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اليوم الاربعاء (25 تشرين الاول 2023)، من تطورات احداث غزة واحتمالية توسعها لحرب شاملة.

وقال الخزعلي في كلمة له خلال مهرجان وسام العراق، تابعتها "بغداد اليوم"، ان "تطورات الأحداث في غزة وما يجري من تداعيات تنذر بدخول المنطقة على شفا حرب كاملة".

وأضاف، أن "ما يحصل في غزة وصمة عار بجبين كــــل مـــــن يسكت عــــن الجرائم المرتكبة بحق الشعب المظلوم"، مشيرا الى ان "كل ما يجري في فلسطين ينقل على وسائل الإعلام ولا يمكن تغطيته".
وتابع "نحن نراقب التطورات وجاهزون لتأدية تكليفنا حيثما استلزم ذلك، وعلى الجميع تحمل مسؤوليته وعدم الصمت عما يجري من جرائم يندى لها جبين الإنسانية"، متمنياً "النصر المبين للمقاومة الفلسطينية"، مؤكداً  "تأييده للمرجعية الدينية بأن الحل الوحيد لفلسطين هو نيل الشعب حقوقه المشروعة وإزالة الاحتلال".